رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اختراق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية على فيس بوك

مديرية التربية والتعليم
تعليم
مديرية التربية والتعليم بالشرقية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 05:26 م

 تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا جاء فيه:  تم اختراق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية على فيس بوك لذا وجب الحذر، حيث نشر الهاكرز الذي استولى على صفحة المديرية عبارات مسيئة لوزيري التربية والتعليم والتعليم الفني السابق الدكتور طارق شوقي والحالي الدكتور رضا حجازي. 

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه تم اختراق الصفحة الخاصة بالمديرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من قبل هاكرز، وجار حذف المنشورات المُسيئة.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن المديرية ستتعامل بكل قوة وحزم اتجاه من قام بذلك، مؤكدًا أنه جاري العمل الآن على استرداد الصفحة. 

 

اختراق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية على فيس بوك

 

رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس اليوم 

وفي وقت سابق، أدى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، وذلك في أعقاب التعديل الوزاري، الذي وافق عليه مجلس النواب في جلسة برلمانية طارئة، وشمل 13 حقيبة وزارية في الحكومة المصرية. 

عن أبرز المعلومات التي تخص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد الدكتور رضا حجازي، الذي جاء خلفًا للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جاءت كالاتي: 

1-  الدكتور رضا حجازي هو نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين من الفترة 2019 إلى 2022.

2- أستاذ باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

3- عمل مدرسًا لمادة العلوم للمرحلة الإعدادية بالدقهلية، وبعدها مدرسا لمادة الكيمياء للمرحلة الثانوية، عمل معلمًا للكيمياء أكثر من 12عامًا.

تابع مواقعنا