رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توخيل يكشف تفاصيل مشادته مع كونتي بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

الأحد 14/أغسطس/2022 - 08:21 م

كشف الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، تفاصيل مشادته مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، بعد مواجهة ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ونشبت مشادة قوية بين الألماني توماس توخيل والإيطالي أنطونيو كونتي، عقب نهاية مباراة ديربي لندن، التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي تشيلسي أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

تصريحات توماس توخيل

قال مدرب تشيلسي: أعتقد عندما تصافح يد شخص آخر يجب أن تنظر في عينيه، كونتي كانت لديه أفكار مختلفة، وهو قرار خاطئ آخر من الحكم اليوم عندما رفع البطاقة الحمراء في وجهي.

وأضاف: لم نقم أنا وكونتي بإهانة بعضنا البعض وضرب بعضنا البعض، نحن نقاتل من أجل أنديتنا، فريق واحد كان يستحق الفوز اليوم والفريق هو نحن.

وأكمل عن احتفاله بالهدف الثاني: في منتصف الأمر أعتقد أنه لا ينبغي عليّ القيام بهذا لكن في بعض الأحيان المباراة تسيطر عليك وهذا الأمر بقي في داخلي كانت مُتعة صافية، قد يتسبب هذا الأمر بالإهانة لخصومنا لكنهم فعلوا نفس الشيء بعد هدف التعادل وهو الاحتفال أمامنا.

واختتم: لا أعلم عدد الأخطاء التكتيكية التي قام بها هويبيرج وبينتانكور اليوم امام لاعبي فريقي، مُنذ متى يسمح لك بشد شعر لاعب آخر في مباراة كرة قدم والـVAR يقول ليس هنالك شيء، هذا سخيف، كان يجب أن يكون هناك حالة طرد للاعبي توتنهام.

 

تابع مواقعنا