رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عقب التجديد له.. مختار جمعة يجتمع بقيادات الأوقاف لبحث كيفية تنمية مال الوقف واستثماره

الدكتور محمد مختار
دين وفتوى
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:06 م

عقد الدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مساء اليوم  الأحد اجتماعًا مع قيادات هيئة الأوقاف المصرية، وذلك لبحث خطة تنمية مال الوقف وتعظيم استثماره في المرحلة الراهنة.

وزير الأوقاف يجتمع بقيادات الوزارة لبحث كيفية استثمار وتنمية مال الوقف

 حضر الاجتماع المهندس علاء عبد العزيز مدير عام الهيئة، ومحمد سالم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف المصرية، والمستشار أسامة الورداني، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لهيئة الأوقاف المصرية، ووكلاء الوزارة ومديري العموم بهيئة الأوقاف المصرية.


وزير الأوقاف يشكر سيادة الرئيس ويعاهده على بذل أقصى الجهد 

 وفي وقت سابق، وعقب تجديد الثقة بالدكتور محمد مختار جمعة، وزيرا للأوقاف، اجتماعًا مع قيادات وزارة الأوقاف لمناقشة خطة نشر الدعوة في مجالات الدعوة والقرآن الكريم وتدريب الأئمة والواعظات والدورات الدولية والبر وخدمة المجتمع.


وفي مستهل لقاءه بقيادات الوزارة، قال مختار جمعة: إنه من منطلق واجب الشكر لمن أجرى الله الخير على يديه، فيسرني أن أتوجه بخالص شكري وتقديري لقائد المسيرة الوطنية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حفظه الله على هذه الثقة الغالية.

وتابع وزير الأوقاف: أعاهد الله وأعاهد الرئيس السيسي على بذل أقصى الوسع والجهد وفاء بحق هذه الثقة العظيمة، سائلا الله عز وجل أن يوفقني وزملائي لخدمة هذا الوطن في ظل قيادته الحكيمة. 

وأكد وزير الأوقاف أن خطة نشر الدعوة في مجالات الدعوة والقرآن الكريم وتدريب الأئمة والواعظات والدورات الدولية والبر وخدمة المجتمع ستكون غير مسبوقة في مختلف المجالات، حيث كلف فريق العمل بوضع خطة نموذجية متقدمة لتطوير جميع الأنشطة بالوزارة.

تابع مواقعنا