رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شهامة بطل.. محمد يحيى أنقذ 5 أطفال وأصيب في حريق كنيسة المنيرة | فيديو

جانب من الحريق
أخبار
جانب من الحريق
الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:36 م

قال الإعلامي أحمد موسى إن الشاب محمد يحيى من منطقة المنيرة بالجيزة أحد الأبطال الشجعان الذي شاهد الدخان ينبعث من حريق كنيسة أبو سيفين أثناء سيره بالصدفة، فسارع إلى إنقاذ 5 أطفال من الموت المحقق.

 إنقاذ الأطفال الخمسة

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي، أن محمد يحيى شاب شجاع، ويستحق كل الشكر والتقدير والاحترام على بطولته وفدائيته، في إنقاذ الأطفال الخمسة، مضيفًا أن الشاب سقط أثناء إنقاذه الأطفال فتعرض لكسر في القدم ويرقد الآن في مستشفى المنيرة العام.

وأردف أحمد موسى، بأن ما فعله الشاب محمد يعكس شجاعة وشهامة المصريين التي تظهر في المواقف الصعبة، متمنيا خالص الشفاء للشاب الشجاع.
 

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن أجهزة الدولة تحركت بسرعة في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة.

وأضاف موسى، أنه لم يتأخر أحد من الأجهزة الأمنية بعد وقوع الحادث؛ لمساعدة المتضررين، وتقديم الرعاية الصحية للمصابين، ودعم أسر المتوفين.

وتابع أحمد موسى، أن الشعب المصري يعيش حالة من الحزن، والرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى برقيات عزاء من العالم في هذا الحادث الأليم، مستطرد: فقدنا 41 مواطن مصري، منهم 3 توائم، ومفيش حد فينا مش زعلان، والتعازي للشعب المصري كله.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بتحرك الدولة المصرية في هذا الحادث الأليم، موجهًا الشكر للمواطنين الذين تحركوا من أجل مساعدة المواطنين داخل الكنيسة في محاولة إخراجهم من وسط النيران.

 

تابع مواقعنا