رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الفيوم ينعى ضحايا حادث كنيسة المنيرة.. ويقدم العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني وأسر الضحايا

محافظ الفيوم
محافظات
محافظ الفيوم
الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:36 م

نعى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بالمنيرة بمحافظة الجيزة، والذي وقع صباح اليوم، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وقدم محافظ الفيوم وكافة القيادات التنفيذية وشعب المحافظة، واجب العزاء لقداسة البابا تواضروس الثانى ولأسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية.

وشهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة حادث أليم، حيث نشب حريق في كنيسة أبو سيفين في المنيرة بمنطقة إمبابة، وأسفر عن وفاة 41 شخصا وإصابة 16 آخرين، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام والعجوزة.

وكانت الكنيسة قد أعلنت عن أنه قد تقرر إقامة صلوات تجنيز المنتقلين من جراء الحريق الذي أصاب كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة صباح اليوم، وذلك على مجموعتين، إحداهما في كنيسة السيدة العذراء الأثرية بالوراق، والأخرى في كنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بالوراق.

 قد وصل محافظ الجيزة أحمد راشد إلى كنيسة العذراء والملاك ميخائيل في الوراق، للمشاركة في صلاة الجنازة على جثامين ضحايا حادث الحريق.

تابع مواقعنا