رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهالي قرية بالغربية يشيعون جثمان طفل دهسته سيارة خلال استقلاله دراجة هوائية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 11:09 م

شيع أهالي قرية شبرا قاص بدائرة مركز السنطة جثمان الطفل هاني عوض إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، وسط انهيار أسرته عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرته.

صلاة الجنازة على الطفل 


وأدى المئات من أهالي القرية صلاة الجنازة على الطفل فور وصول الجثمان إلى القرية من المسجد الكبير، وسط دعوات الأهالي، ووسط حالة من الحزن الشديد بين أقاربه، وأسرته والذين استقبلوا الجثمان بحالة من البكاء الهستيري.

تفاصيل الواقعة 


وكانت قرية شبرا قاص بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية مصرع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات دهسته سيارة مسرعة أثناء استقلاله دراجته الهوائية الصغيرة، لتطرحه ودراجته أرضًا، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وقوع حادث دهس 

 


تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم بقرية شبرا قاص بدائرة مركز السنطة ومصرع طفل.

 

 


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتبين وجود جثة لطفل يدعى "هاشم. ا " يبلغ من العمر 10 سنوات، يستقل دراجة صغيرة، اصطدمت به سيارة مسرعة مما أدى لمصرعه في الحال وجرى نقله إلى مستشفى السنطة المركزي.


وبتوقيع الكشف الطبي على الطفل تبين إصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ  ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا، بإصابته لحظة وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وتمكن الأهالي بالتنسيق مع قوات الأمن من القبض على سائق السيارة واقتياده إلى ديوان مركز الشرطة، وحرر محضر بالواقعة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا