رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حزب الكرامة يكشف حقيقة وجود ضغوط على طنطاوي لتقديم استقالته

أحمد طنطاوي
سياسة
أحمد طنطاوي
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:12 ص

أعرب حزب الكرامة، عن اعتزازه وتقدير لرئيس الحزب أحمد طنطاوي، موضحا أنه سيتم تشكيل لجنة للتحاور معه لتفهم أسباب استقالته من رئاسة الحزب.

وقال حزب الكرامة في بيان له، إنه سبق وأكد في بيان صادر عن المكتب السياسي بتاريخ 17 يوليو الماضي، رفضه استقالة الطنطاوي من رئاسة الحزب ودعوة الهيئة العليا لاجتماع طارئ، وهو الأمر نفسه الذي أكدته الهيئة العليا في البيان الصادر عنها بعد اجتماعها يوم 23 يوليو، بأنها تعتز بكون الطنطاوي أحد أعضاء هذا الحزب قبل أن يكون رئيسه.

حزب الكرامة

وأوضح الحزب أنه تم تشكيل لجنة للحوار معه لتفهم أسبابه ومناقشته فيها، واحتراما لنصوص اللائحة أعلنت أن قبول الاستقالة محال للمؤتمر العام حال انعقاده في ديسمبر لأنه صاحب الحق الأصيل في هذا الأمر وفقا لبنود اللائحة.

وأضاف الحزب أنه ينفي بما لا يدع مجالا للشك أو الادعاء بأنه أو أي مستوى تنظيمي فيه قد مارس ضغطا على رئيس الحزب لتقديم استقالته ولن يحدث، فحزب الكرامة الذي دفع الثمن كثيرا دفاعا عن ثوابته ورؤيته التي يقدمها أملا في التغيير لواقع أفضل يستحقه كل مواطن فوق أرض هذا الوطن، ما قبل يوما المساومة على مواقفه ولن يقبل، وهو أمر يعلمه المختلفون معنا قبل شركائنا في الحركة الوطنية. 

وأختتم: “نترك حق الإعلان عن دواعي السفر لصاحبها فهو الوحيد صاحب الحق في هذا في أي وقت يراه مناسبا، لكننا نؤكد أنها لم تكن بأي شكل تحت ضغط من الحزب أو قياداته أو استجابة لتهديدات كما روج البعض منذ أمس بشكل مفاجئ رغم مرور عدة أسابيع على السفر بالفعل.

تابع مواقعنا