رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق في واقعة غرق شاب داخل حمام سباحة أحد النوادي بالغربية.. وتشكيل لجنة من الشباب والرياضة

غرق شاب في حمامة
محافظات
غرق شاب في حمامة سباحة - أرشيفية
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 09:36 ص

تباشر جهات التحقيق في سمنود بمحافظة الغربية؛ التحقيق في مصرع شاب غرقًا في حمام سباحة نادي سمنود الرياضي، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة الشاب عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليم الجثة إلى أسرتة.

 

استدعاء مسئولو النادي 

واستمعت جهات التحقيق، لعدد من المسئولين في النادي، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على أسباب الحادث، وتحديد إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

تشكيل لجنة من الشباب والرياضة 

من جانبة انتقل يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إلى محل البلاغ، ووجّه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال شهود العيان في الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا بورود بلاغ يفيد بغرق شاب يدعى محمد. م. خ - 24 عاما في حمام سباحة نادي سمنود الرياضي.

وعلى الفور؛ انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود إلى محل البلاغ، وتبين صحة البلاغ، وتم انتشال الشاب وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، وتبين توقف حاد في عضلة القلب، وانخفاض سريع حاد في ضغط الدم، وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتة وافته المنية.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي، واستدعاء شهود عيان الواقعة، وتفريغ الكاميرات المحيطة بمحل البلاغ. 

تابع مواقعنا