رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مياه المنوفية: انقطاع الخدمة عن مدينة منوف وضواحيها غدًا لمدة 4 ساعات

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:46 م

أعلنت شركة مياه المنوفية، قطع خدمتها غدًا الثلاثاء الموافق 16-8-2022 عن مدينة منوف، والقرى التابعة لها من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

مياه المنوفية تهيب بالمواطنين توفير احتياجاتهم 

 

وأهابت شركة مياه المنوفية الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة، لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

التدريب الصيفي لشركة مياه المنوفية 

وعلى صعيد متصل، أوضحت شركة مياه المنوفية استمرار فعاليات التدريب الصيفي لطلبة مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية للأسبوع الرابع على التوالي، تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالشركة.
وتم تدريب الطلاب على كافة الأعمال التي تتم داخل المحطات، والشبكات والمعامل، بواسطة المهندسين والكيمائيين والفنيين، بمختلف التخصصات حرصا من الشركة على رفع كفاءة الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل.


وأشار المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إلى أهمية اعتماد التدريب كوسيلة أساسية لتدريب العاملين في المجالات التخصصية كافة لتحسين معرفة ومهارات الموظفين لمواكبة التغييرات المختلفة في مجال العمل.


وذكر نجيب، أن الفترة التدريبية شهدت تنفيذ دورة تدريبية عن الجودة في محطات الصرف الصحي الكيميائي للتعرف على مفهوم الجودة وسياستها ومعاييرها وأهميتها وكيفية إدارتها داخل محطات المعالجة.

تابع مواقعنا