رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كلوب: الفوز على مانشستر سيتي ضروري للتتويج بالدوري.. ودياز سيصبح مثل محمد صلاح

كلوب
رياضة
كلوب
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 01:03 م

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، عن مخططات فريقه للموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وذلك بعد تعثر الفريق في الجولة الأولى من الدوري، بالتعادل أمام فولهام بهدفين لمثليهما.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: يجن جنونك عندما تخسر دوري العام الماضي بفارق نقطة واحدة، وتبدأ الدوري للعام الجديد بنقطة واحدة من أول مباراة، إنه أمر عجيب حقًا.

وأضاف كلوب: أعتقد أن لويس دياز قادر على التحول في الفترة المقبلة؛ ليصبح مثل محمد صلاح، بالمساهمات الهجومية والتهديفية، كما كان ساديو ماني معنا في هذا المركز قبل رحيله.

وواصل كلوب: أعتقد أننا يجب أن نحقق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة واحدة على الأقل بالدوري الإنجليزي؛ وذلك لإثبات أفضليتنا في التتويج باللقب، ويعتبر هذا الأمر سبب رئيسي لكي ننجح في الفوز بالبريميرليج هذا العام.

وأكمل المدرب الألماني: داروين نونيز لاعب رائع، وحطم التوقعات بعد الانتقادات التي طاردته عقب المباراة الأولى له، وعلى الجانب الآخر، فإنه من المضحك تعليقات المنتقدين ذاتهم لـ نونيز على هالاند بالتوقعات الكبيرة لتسجيله الأهداف.

ليفربول يواجه كريستال بالاس

ويواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره فريق كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريق ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 1 المشفرة المالكة لحقوق بث مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع مواقعنا