رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شيماء جمال لجلسة غد للمرافعة

المتهمين
حوادث
المتهمين
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 03:45 م

أجَّلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة اليوم الاثنين، نظر جلسة محاكمة المتهمين، أيمن حجاج وحسين الغرابلي، في اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، ودفنها داخل حفرة في مزرعة بالبدرشين، إلى جلسة غد الثلاثاء؛ لمرافعة دفاع المتهم الثاني.

وبدأت محكمة جنايات جنوب الجيزة، صباح اليوم، ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته شيماء جمال، بالاشتراك مع صديقه، ودفن جثتها داخل مزرعة بالبدرشين بمحافظة الجيزة.

محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال

وتمّ إيداع المتهمين داخل القفص بعد وصولهما من محبسهما؛ تمهيدًا لبدء ثالث جلسات محاكمتهما في القضية، التي يواجهون فيها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وأحالت جهات التحقيق، في 7 يوليو الماضي، المتهمين بقتل شيماء جمال، إلى محكمة الجنايات المختصة، بعد أن وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وبرر المتهم الأول زوج المجني عليها، ارتكابه للواقعة؛ بسبب تعرضه الدائم للتهديد من قبلها، إذا لم يتمّ تحويل الزواج العرفي إلى رسمي، سترسل الفيديوهات الخاصة بهما في غرفة النوم، إلى زوجته الأولى، وهو ما دفعه إلى تحويل زواجهما رسميًا.

وذكرت أوراق القضية التي حصل عليها القاهرة 24، أن النيابة العامة استجواب المتهم الثاني أقر بأنه صديق لـ القاضي المتهم الأول الذي اتفق معه على قتل المذيعة شيماء جمال ودفنها للتخلص من جثتها لقيامها بتهديده الدائم بإفشاء أمر زيجتهما ومطالبتها إياه بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه حتى لا تنفذ تهديدها.

وتابع المتهم الثاني بقتل الإعلامية شيماء جمال، صديق القاضي، أنه بناء على ذلك الاتفاق؛ استأجر مزرعة في منطقة أبو صير بمركز البدرشين، وتقاضى منه مبلغ 70 ألف جنيه، بموجب شيكين، أصدرهما باسم نجله، محمد حسين محمد إبراهيم الغرابلي. 

تابع مواقعنا