رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا يزور سيراميكا كليوباترا وفيوتشر اليوم ولقاء مع أحمد سامي وعلى ماهر

فيتوريا
رياضة
فيتوريا
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 02:03 م

قرر روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، زيارة نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الاثنين، في إطار زياراته لكل الفرق في الدوري المصري الممتاز قبل أن يخوض أول معسكر مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ويزور مساء اليوم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الجهاز الفني لنادي سيراميكا بقيادة أحمد سامي للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالدوري المصري.

كما يتواجد  فيتوريا في الخامسة مساء اليوم بنادي فيوتشر للاجتماع بعلي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر.

ويحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي فيتوريا مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم، في دور الـ 16 لكأس مصر.

كما يتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر في السادسة مساء اليوم في تدريبات نادي فيوتشر، للاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، قبل التوجه لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة فيتوريا، زار النادي الأهلي وعقد جلسة مع ريكاردو سواريش ثم عقد جلسة مع تاكياس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز وكان عقد جلسة مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

ويستعد المنتخب الوطني لمباريات ودية في شهر سبتمبر القادم بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تأجيل مباراتي المنتخب الوطني أمام مالاوي.

ويرغب روي فيتوريا في عقد اجتماعات مع المدربين قبل المعسكر الأول لمنتخب مصر من أجل الحديث معهم عن جاهزية اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا