رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. إليسا تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان أنا وبس

إليسا
فن
إليسا
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 02:39 م

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا، إلى طرح أحدث أعمالها الغنائية، التي تحمل عنوان أنا وبس، غدًا الثلاثاء الموافق 16 أغسطس، متمنية أن تنال إعجاب محبيها ومتابعيها.

وشاركت إليسا، البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلّقت عليه قائلة: سعيدة بالحب اللي لمسته بحماسكم للأغنية.. باقي يوم وتسمعوا أنا وبس.

إليسا عبر انستجرام

 أغنية أنا وبس

وسبق أن شاركت إليسا، متابعيها؛ برومو فيديو كليب أغنية أنا وبس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام، وظهر في نهاية البرومو؛ موعد طرح الأغنية وهو 16 أغسطس الجاري، وعلقت قائلة: أيام بتفصلنا عن أنا وبس.

 

أعمال إليسا

كانت قد تعاونت إليسا، مع المطرب المغربي سعد المجرد، مؤخرًا لأول مرة في أغنية من أول دقيقة، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتخطت الأغنية حاجز الـ 193 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال.

 

كلمات أغنية من أول دقيقة

جاءت كلمات أغنية من أول دقيقة، كما يلي: بغير من عيني وأنا شايفك، وده اللي وصلت ليه، لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرريه، عمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد إيه، ارسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين، أنا نفسي أعيش فوق عمري ياحبيبي معاك عمرين، لو تطلبي مني عينيا، لو تطلبي عمري كمان، هاديكي سنيني الجاية، وهكون راضي وفرحان.

تابع مواقعنا