رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العذراء اختارت اسم ابنتها.. لقطات من حياة عايدة غنيم في عيد ميلادها

عايدة غنيم
فن
عايدة غنيم
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:19 ص

تحتفل الفنانة عايدة غنيم، بعيد ميلادها الـ 39، الذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس، حيث تُعد واحدة من أبرز نجوم جيلها.

نالت عايدة غنيم على شهرة واسعة، من خلال شخصية سعدية، ابنة نعمة الله، وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة غادة عبد الرازق، التي اعتادت أن تناديها مامتشي، خلال أحداث مسلسل، عائلة الحج متولي.

عيد ميلاد عايدة غنيم


وعلى الرغم من مشاركة عايدة غنيم، في العديد من الأعمال الفنية مثل حديث الصباح والمساء، وغيرها،  إلا أن دور سعدية  ومع تكرار عرضه  تعارف عليها الجماهير، وحققت شهرة واسعة من خلاله.

عايدة غنيم

وخلال لقاء سابق لـ عايدة غنيم، كشفت كواليس اختيارها لتقديم شخصية سعيدة، في مسلسل عائلة الحج متولي، مؤكدة إنها اختيرت من قبل الفنان الراحل نور الشريف.

وعن أول لقاء جمعها بالفنان الراحل نور الشريف، لاختيار من سوف يجسد شخصية سعدية،، قالت: قال ليا اتكلمي، فضحكت وغطيت وجهي،  فقال  للمخرج محمد النقلي يا محمد هي دي سعدية.

عايدة غنيم

وعلى الرغم من الأزمات التي تعرضت لها بعد وفاة والدتها التي طعنت على يد عاطلين بغرض السرقة،  إلا أنها عادت للحياة مرة أخرى وخرجت من حالة الاكتئاب التي صاحبتها فترة رحيل والدتها، وأعلنت عن زواجها عام 2016، من السيناريست أحمد عاشور،  بعد ارتباط عاطفيًا وكانت الزوجة الثانية له.

وتوجت قصة الحب عام 2017 ورُزقت عايدة غنيم بابنها الأول، الذي أطلقت عليه اسم أدهم،  قبل أن يُلهمها حُلمًا بأن تسمية محمد.

وقالت عايدة غنيم، في لقاء سابق، إنها رأت السيدة مريم العذراء، قبل ولادتها بفترة، وظهر أسفلها اسم محمد، فاعتبرت أن ذلك إشارة واختارت الاسم لابنها ووافقها على ذلك زوجها، وبعد فترة أعلنت عن انفصالها من زوجها دون الإفصاح عن أسباب الانفصال حيث اكتفت بإعلان الخبر فقط، مؤكدةً أن الطلاق تم بينهما في هدوء تام.

عايدة غنيم
عايدة غنيم

أعمال عايدة غنيم

ويذكر أن شاركت عادية غنيم، في مسلسل آن من حوا، الذي عُرض عام 2016، وضم العديد من الفنانين، منهم:  مادلين طبر، وفاء سالم، رحاب الجمل، شيماء عباس، منال سلامة، رحاب الجمل، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تابع مواقعنا