رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غرق شاب.. غلق حمام سباحة نادي سمنود الرياضي بالغربية

حمام سباحة - أرشيفية
محافظات
حمام سباحة - أرشيفية
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 05:16 م

قرر يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، إغلاق حمام سباحة نادي سمنود الرياضي، وذلك عقب وفاة شاب غرقا في حمام سباحة نادي سمنود الرياضي، بعد أن انتهت النيابة العامة من المعاينة. 

ملابسات غرق شاب داخل حمام سباحة نادي سمنود الرياضي 


وكشفت مديرية الشباب والرياضة بالغربية ملابسات وفاة الشاب محمد خميس، ويبلغ من العمر 24 عاما، والذي تعرض يوم الخميس الماضي أثناء ممارسه السباحة بنادي سمنود الرياضي للغرق.

ارتطمت رأسه بقاع الحمام 


وأوضحت مديرية الشباب بالغربية في بيان لها، أن الشاب قفز من حافة الحمام بطريقة خاطئة، ما أدى إلى ارتطام رأسه بقاع الحمام، وغيابه عن الوعي ووفاته.

 

 

انتشال جثمان الشاب 

وقال يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إن المتواجدين بجوار حمام السباحة، نجحوا في انتشال جثمان الشاب من الماء وإجراء الإسعافات الأولية ونقله إلى المستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، يوم الخميس الموافق حتى وافته المنية ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبناء عليه صرحت النيابة العامة بالدفن.

تشكيل لجنة من الشباب والرياضة 

وأكد وكيل وزارة الشباب بالغربية، أنه فور وقوع الحادث وجه بسرعة تشكيل لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالغربية لمتابعة الحادث والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وغلق حمام السباحة، لافتًا أن حمام سباحة نادي سمنود الرياضي، مقام بنظام الاستثمار، ويتولى المستثمر المسئولية كاملة عن حالته الفنية، ومتابعة الأنشطة الخاصة به. 

تابع مواقعنا