رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاق سطيف لـ القاهرة 24: القندوسي باق في الفريق ولن يرحل للأهلي

محمد قندوسي
رياضة
محمد قندوسي
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 05:55 م

كشف محمد الأخلف، مدير المنظومة الإعلامية بفريق وفاق سطيف، حقيقة انتقال أحمد القندوسي، لاعب الفريق الجزائري للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الأخلف، في تصريحات لـ القاهرة 24: ما تردد عن توقيع أحمد القندوسي للنادي الأهلي عار تمامًا من الصحة.

وأضاف الأخلف: أحمد القندوسي مستمر في صفوف وفاق سطيف، ولا توجد رغبة في رحيله، واللاعب لم يوقع للأهلي مثلما تردد، ومتمسكون ببقائه في صفوف الفريق.

ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادي وفاق سطيف الجزائري، اقتراب عبد الرحيم دغموم، لاعب الفريق، من الانضمام لـ المصري البورسعيدي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهره 24: عبد الرحيم دغموم لاعب الفريق أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف المصري البورسعيدي وسيصل الأربعاء إلى القاهرة، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتوقيع للفريق البورسعيدي في الموسم المقبل. 

وتابع المصدر: الساعات القليلة الماضية شهدت مفاوضات قوية من جانب مسؤولي النادي المصري البورسعيدي، من أجل حسم صفقة عبد الرحيم دغموم، ودفع الشرط الجزائي في عقد لاعب خط وسط الفريق الجزائري.

المصري يستعد لمواجهة الإسماعيلي

وفي سياق مختلف، يستعد النادي المصري لملاقاة نظيره الإسماعيلي بالحولة 31 من عمر الدوري الممتاز الخميس المقبل الموافق 18 من شهر أغسطس في تمام السادسة ونصف على استاد الجيش ببرج العرب.

وكشف مصدر بالنادي المصري أنه تم صرف ربع قسط للاعبين المحليين، وتتبقى لهم 4 أقساط ونصف من مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي، بينما تم صرف مستحقات اللاعبين الأجانب حتى لا يتمكنوا من فسخ عقودهم.

وصرف محافظ بورسعيد مبلغ 5 ملايين جنيه لصرف مستحقات اللاعبين، والجهاز الفني والموظفين، ولكن المبلغ المطلوب أكبر من ذلك، لذلك تم صرف ربع قسط للاعبين على غير المتوقع لأنهم كانوا يأملون في أكثر من قسط خاصة أن الموسم أوشك على الانتهاء.

تابع مواقعنا