رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يتعاطى حشيش.. إيجابية تحليل المخدرات لموظف حاول الانتحار من أعلى مجلس المدينة بالمنيا

موظف يحاول الانتحار
محافظات
موظف يحاول الانتحار
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 06:20 م

كشف تقرير الطب الشرعي إيجابية تحليل المخدرات للموظف الذي يعمل موظفا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وأقدم على  الانتحار، بسبب نقله من قوة المحافظة لقوة الوحدة المحلية؛ وهذا ما تسبب له في ضرر نفسي حسب شكوته التي تقدم بها للجهات المختصة. 

وكشف مصدر حقوقي أن  تقرير الطب الشرعي كشف أن الموظف متعاطي لمخدر الحشيش وتعود أحداث الواقعة حينما أنقذ رجال الأمن شابًا في العقد الثالث من عمره، يوم الأربعاء الماضي، من أعلى مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا؛ بسبب مشاكل في العمل داخل الوحدة المحلية.

الأجهزة الأمنية بالمنيا

تقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوجود شاب أعلى مبنى الوحدة المحلية لمدينة المنيا، يهدد بالانتحار قفزا من أعلى المبنى.

على الفور، انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم التعامل مع الموظف حتى نجحت عملية إنقاذه، وفرض كردون أمني بمحيط الوحدة المحلية، وتبين أن الموظف يدعي محمد-ا-ا يبلغ من العمر 35 عاما، يعمل موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.

القاهرة 24 يحذر من إيذاء النفس


يُشار إلى أن إيذاء النفس بوجه عام أمر تُحذر منه جميع الديانات السماوية، ويؤكد أساتذة طب الأسرة والطب النفسي وأخصائي تعديل سلوك النشء والأطباء النفسيين على ضرورة احتواء من يتبدل حاله ويدخل في نوبة اكتئاب، وذلك بالذهاب إلى طبيب نفسي أو الاستعانة بـ المختص لعلاج حالة المكتئب أو المتبدل حاله.

ويحذر القاهرة 24 من إيذاء النفس، ويطالب من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا