رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طالبة بالثانوية العامة: نتيجتي كانت 94% وبعد أيام اكتشفت إني جايبة 44% | فيديو

تنسيق الثانوية العامة
أخبار
تنسيق الثانوية العامة
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 07:16 م

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى، شكوى للطالبة بسملة أيمن، بمدرسة الرسالة لغات بمحافظة الإسماعيلية، تؤكد أنها تعرضت للظلم في نتيجتها بعد حصولها على مجموع 94% ولكنها اكتشفت أنها حاصلة على مجموع 44%.

وقالت الطالبة بسملة أيمن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، اليوم الاثنين، إنه عند الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، حاولت الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة النتيجة، ثم عن طريق أكثر من شخص وتم إبلاغها بالنتيجة وحصولها على مجموع 94% وأنها ضمن طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد.

وأضافت الطالبة: بعد علمي بالنتيجة روحت المدرسة بتاعتي علشان أخد الشهادة وأسجل في تنسيق المرحلة الأولى ردوا عليّ وقالوا دي شهادتك ومكتوب عليها راسب سألت يعني إيه قالولي يعنى ساقطة بعد ما كنت أنتظر التكريم بعد التفوق في الثانوية العامة.

وقالت الطالبة: مكنتش أعرف موضوع التظلمات بتاع النتيجة ولسه عارفة الموضوع أول امبارح وبعدها روحت وزارة التربية والتعليم ومحدش سمعني ومش عارفة أعمل ايه.

وناشدت الإعلامية عزة مصطفى، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، بالتدخل والنظر في شكوى الطالبة.

ومن جانبه، قال حسام المندوه الحسيني، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن اللجنة ستطالب الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمد فترة تظلمات نتيجة الثانوية العامة.

وأضاف: “الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم جاي في فترة صعبة وربنا يعينه وعنده مشاكل كبيرة”، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يمنع مد فترة التظلمات لكن لا بد من وجود تنسيق بين وزراتي التعليم في هذا الشأن.

تابع مواقعنا