رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشيع جثمان بطل مصر وأفريقيا للدراجات بالدقهلية | فيديو

جانب من الجنازة
محافظات
جانب من الجنازة
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:00 م

شيع المئات من أهالي مركز المنصورة في محافظة الدقهلية، جثمان بطل أفريقيا ومصر للدراجات بعد مصرعه  إثر حادث أليم على طريق المنصورة - جمصة.

تشيع جثمان بطل مصر وأفريقيا للدراجات بالدقهلية
 

وسادت حالة من الحزن بين أسرة وأصدقاء يوسف شريف، وتم تشييع الجثمان من مسجد العيسوي، وحضر الجنازة الدكتور تامر البسنديلي، وأكد أصدقاء يوسف للقاهرة 24: كان طيب وجدع ومحب الخير للجميع وبرغم تفوقه الرياضي إلا أنه كان متفوق دراسيا أيضا ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

 

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالقرب من مدينة المنصورة الجديدة.

 

جانب من الجنازة 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي يوسف شريف، 19 عامًا ، ومقيم بمنطقة المشاية بالمنصورة، طالب بكلية الهندسة بأحد الجامعات الخاصة، وتبين تصادم السيارة الملاكي  التي كان يستقلها بسيارة أخرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزي وتحرر عن ذلك المحضر للازم، وجار العرض على النيابة العامة.

ونعى مركز شباب مركز المنصورة لاعب، وكتب عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ببالغ الحزن: ننعى المحترم المهندس شريف النصر في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الابن البطل يوسف شريف لاعب إستاد المنصورة ومنتخب مصر وبطل إفريقيا للدراجات، في حادث سير اليوم، وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته.. خالص العزاء والمواساة اللهم اربط على قلب أبيه وأمه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairo24%2Fvideos%2F3217947611750602%2F&show_text=false&width=267&t=0
تابع مواقعنا