رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الأوقاف يشكر شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية على تهنئتهما بتجديد الثقة

 الدكتور أحمد الطيب
دين وفتوى
الدكتور أحمد الطيب والدكتور شوقي علام
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 09:22 م

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الشكر للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية على تهنئتهما بتجديد ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فيه وزيرًا للأوقاف، معربًا عن اعتزازه بالتكامل والتعاون الوثيق مع الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية في خدمة الدين والوطن.

وكان مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على تجديد ثقة رئيس الجمهورية به وزيرًا للأوقاف، وقال المفتي في برقية التهنئة التي أرسلها إلى وزير الأوقاف، إنه يسعدني أن أتقدَّم لمعاليكم بخالص التهنئة على تجديد الثقة بمعاليكم، والذي جاء تتويجًا لجهودكم المخلصة وعملكم الدؤوب.

وزير الأوقاف يهنئ اللواء مختار عبد اللطيف على تعيينه رئيسًا للهيئة العربية للتصنيع

فيما، هنأ الدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء مختار عبد اللطيف على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعيين رئيسًا للهيئة العربية للتصنيع، ويتمنى له كل التوفيق.

افتتاح 8 مساجد الجمعة القادمة منها 7 مساجد جديدة أو إحلالًا وتجديدًا 

على جانب آخر، تفتتح وزارة الأوقاف 8 مساجد الجمعة المقبلة 19 / 8 / 2022، منها 7 مساجد جديدة أو إحلالًا وتجديدًا، ومسجد صيانة، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1 / 7 / 2022 حتى تاريخه 98 مسجدًا، منها 82 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و16 مسجدًا صيانة وتطويرًا.

تابع مواقعنا