رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أنباء عن إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين جراء إطلاق النار عليهم قرب طولكرم

الجيش الإسرائيلي
سياسة
الجيش الإسرائيلي
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:23 م

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية في خبر عاجل لها، بإطلاق نار على عدد من الجنود الإسرائيليين في مدينة طولكرم الفلسطينية بالضفة الغربية، وسط أنباء عن إصابات بقوات الاحتلال.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي ادرعي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “وردت تقارير عن عملية إطلاق نار في منطقة التماس بالقرب من طولكرم”، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول الواقعة.

وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن منفذي إطلاق النار على الجنود الإسرائيليين، هربوا مشيرة إلى أنه يتم البحث عنهم وحشد قوات إضافية.
 

قوات الاحتلال تقصف مواقع قرب مدينة طرطوس

وفي وقت سابق، قصفت طائرات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مواقع قرب مدينة طرطوس الساحلية السورية، حسب وكالة الأنباء السورية.

وأشارت الوكالة إلى أنه تم تفعيل أنظمة دفاع جوي للتصدي لهجمات إسرائيلية، مبينة أن الطائرات الإسرائيلية أطلقت قذائف باتجاه مواقع في طرطوس الساحلية من داخل الأراضي اللبنانية.

من جانبه، أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان أن الهجمات أسفرت عن مقتل 3 عناصر من قوات النظام السوري وأصيب آخرون، نتيجة الاستهداف الإسرائيلي لقاعدة دفاع جوي ورادار.

قصف إسرائيلي على سوريا 

وأشار إلى أن المواقع المستهدفة تقع على بعد 8 كيلومتر عن القاعدة الروسية، مشيرًا إلى أن الضربات الإسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية لقوات النظام يتواجد داخلها ميليشيات إيرانية في ريف طرطوس الجنوبي، حيث سقطت عدة صواريخ في محيط قرية أبو عفصة.

تابع مواقعنا