الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة المنيرة بمبلغ 3 ملايين جنيه

محمد صلاح نجم منتخب
أخبار
محمد صلاح نجم منتخب مصر
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:01 م

نفى النائب البرلماني والصحفي المتخصص في الشأن القبطي عماد خليل الأخبار المتداولة حول تبرع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بـ 3 ملايين جنيه لأسر ضحايا كنيسة المنيرة.

 

 ضحايا كنيسة المنيرة

 

وكتب عماد خليل عبر صفحته على فيسبوك: فيه حاجتين حابب أقول عليهم الأول فيديو أبونا عبد المسيح بخيت مدته ٣٠ ثانية ودى مدة محدش يقدر يحدد مسئوليته عن الحادث إنما الثابت من شهادة كثير إنه فضل ينقذ الناس لحد ما استشهد.. الحاجة الثانية موقف محمد صلاح راقي إنه قدم التعازي لكنه متبرعش للضحايا.

وكان عدد من مستخدمي السوشيال ميديا روجوا أن نجم منتخب مصر قد تبرع بمبلغ 3 ملايين جنيه لصالح أهالي ضحايا ومصابي حادث الأمس بكنيسة المنيرة.

فيما قدم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خالص التعازي للشعب المصري في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة، التي راح ضحيتها 41 شخصًا. 

وأضاف البابا تواضروس، خلال تصريحات تليفزيونية: شكرًا على التعزية، ربنا يعزي مصر بحالها، ويعزي أولادنا وبناتنا الضحايا ويشفي المصابين وكل المجروحين، موضحًا أنه تلقى مكالمة تعزية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت تعزية طيبة للغاية، فضلًا عن كونها مبكرة، وتلقينا بعدها تعزيات كثيرة جدًا من كل رموز الدولة وعدد من الوزراء.

 

تابع مواقعنا