رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نفسي في منحة الجامعة الألمانية.. يوسف عبد المطلب الأول علمي رياضة ببورسعيد: تقوى الله سر النجاح | فيديو

الطالب يوسف عبد المطلب
محافظات
الطالب يوسف عبد المطلب
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:25 م

حصل الطالب يوسف عبد المطلب على المركز الأول بالثانوية العامة في محافظة بورسعيد شعبة علمي رياضة، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم هذا العام عن 9 فقط من أوائل الجمهورية، وكان هو العاشر ولم يتم إعلان اسمه، وتم الاكتفاء بالتسعة طلاب فقط. 

 

يوسف عبد المطلب: تقوى الله سر النجاح

 

قال يوسف عبد المطلب، لـ القاهرة 24 إنه منذ أن كان الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية، وهو يبذل كل الجهد من أجل أن يكون بين أوائل الشهادة الثانوية، مشيرًا أنه نجح في تحقيق ذلك، وجاء العاشر إلا أن الوزارة اكتفت بتسعة فقط لأول مرة، قائلا: تقوى الله سر النجاح.

 

وأوضح يوسف أنه كان يتمنى الحصول على منحة الجامعة الألمانية، لحبه الشديد لها وإيمانه بأن بها قامات علمية تجعل طلابها قادرين على خدمة أوطانهم ومجتمعاتهم.

 

وأكد الطالب أنه ذهب إلى الجامعة الألمانية وحاول أن يثبت أنه العاشر وأن يحصل على المنحة، إلا أنهم رفضوا وطلبوا ورقة من التعليم تثبت أنه رقم 10 على مستوى الجمهورية. 

وناشد الأول على الثانوية العامة علمي رياضة ببورسعيد، وزير التربية والتعليم بمنحه شهادة تؤكد أن ترتيبه العاشر وذلك حتى يمكنه الحصول على المنحة، واستكمال حلمه الدراسي وحياته العملية.

الجامعة الألمانية

وناشد كذلك إدارة الجامعة الألمانية بحصوله على المنحة، مشيرًا إلى أنه يعشق هذا الكيان التعليمي، ويتنمى أن ينتمي إليه، وإذا قبلت الجامعة ذلك فسوف يثبت أنه على قدر المسئولية. 

تابع مواقعنا