الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يقدم واجب العزاء فى ضحايا كنيسة المنيرة بمطرانية شمال الجيزة

حريق كنيسة المنيرة
أخبار
حريق كنيسة المنيرة
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:34 م

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وفد المحافظة لتقديم واجب العزاء فى ضحايا حادث حريق كنيسة أبى سيفين بمنطقة إمبابة، وذلك بمطرانية شمال الجيزة حيث كان فى استقباله الأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وعدد من أسر الضحايا وجموع المعزيين. 

وخلال تقديم واجب العزاء لأسر الضحايا، أعرب المحافظ عن تضامن أجهزة الدولة وقياداتها معهم وعلى رأسهم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم الأهل الصبر والسلوان. 

ضحايا كنيسة أبي سيفين بمطرانية شمال الجيزة 

ضم وفد المحافظة إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وتيسير عبدالفتاح رئيس مدينة الجيزة وعدد من رؤساء الأحياء ومديري المديريات ومندوبين عن الأجهزة والهيئات الدينية وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ. 

ووقع حريق هائل في كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة في التاسعة من صباح يوم الأحد، وسط وقوع عشرات الضحايا والمصابين نتيجة هذا الحادث الأليم.

وأكد النائب العام، أن شهود بموقع الحادث أشاروا إلى أن سبب الحريق ماسٌّ كهرُبائي بجهاز لتوليد الكهرُباء، والنيابة العامة ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار لبيان سبب الحادث وكيفية وقوعه.

تابع مواقعنا