رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

للمرة السادسة على التوالي.. محمد صلاح يفشل في التسجيل بالجولة الثانية بالبريميرليج

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:44 م

تعادل فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي محمد صلاح، أمام نظيره فريق كريستال بالاس بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ستاد أنفيلد معقل الريدز.

ولم يسجل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول وكابتن منتخب مصر، في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، لتكون تلك هي المرة السادسة التي لم يسجل فيها لاعبنا الدولي بالجولة الثانية في البريميرليج منذ قدومه إلى الريدز.

‏رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح

في حال سجل محمد صلاح هدفًا في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في يوم الاثنين المقبل، فإنه سيعادل رقم ستيفن جيرارد كثاني أكثر هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ، وإذا سجل ثنائية سينفرد بالرقم.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في البريميرليج

من المقرر أن يواجه فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، نظيره فريق مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الاثنين المقبل الموافق 22-8-2022، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ترتيب ليفربول في جدول البريميرليج

يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين، بعد التعادل في أول جولتين أمام كلا من فولهام وكريستال بالاس.

تابع مواقعنا