رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شبانة يفجر مفاجأة: الأهلي يتفاوض مع موسيماني لخلافة سواريش

موسيماني
رياضة
موسيماني
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:19 ص

قال الإعلامي محمد شبانة إن الأهلي فتح خط مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، من أجل العودة مجددًا لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: الأهلي تواصل مع موسيماني وزوجته من أجل استطلاع رأيه للعودة مجددًا لتدريب الفريق.

وأضاف شبانة: الأهلي وضع موسيماني على رأس المرشحين لخلافة سواريش في تدريب فريق الكرة، وأتحدى أي مسؤول في النادي الأهلي أن ينفي هذا الكلام.

وأكمل شبانة: موسيماني المرشح الأول للأهلي، ولكن الأهلي ليس رقما واحدا لدى موسيماني في الوقت الحالي، وطلب مُهلة للتفكير في عرض الأحمر، وسيحسم أمره في ذلك الوقت.

وأوضح شبانة: إدارة الأهلي تسير في أكثر من اتجاه للتعاقد مع مدرب لخلافة سواريش، تحسبًا لرفض موسيماني العودة لتدريب فريق الكرة، مؤكدا أن موسيماني طلب من الأهلي الرحيل لأنه لم يعد يستطيع ذهنيًا ونفسيًا الاستمرار في الأهلي، ولكن بعد تصريحاته عن استعداده للعودة للتدريب، أحيت فرصة عودة للفريق الأحمر، متابعا: كلام نهائي سواريش أصبح في خبر كان بالنسبة لإدارة النادي الأهلي.

الأهلي حصل على توقيع كريم الدبيس وأحمد نادر حواش

قال الإعلامي محمد شبانة، إن فريق الكرة بالنادي الأهلي حصل على توقيع كل من كريم الدبيس لاعب وادي دجلة، وأحمد نادر حواش ناشئ فريق إنبي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: اللاعبان وقعا للأهلي على رغبة انتقال للنادي الأهلي، ويتبقى فقط إنهاء الصفقة مع ناديي وادي دجلة وإنبي.

وأضاف شبانة: وادي دجلة طلب 12 مليون جنيه للاستغناء عن كريم الدبيس لصالح النادي الأهلي، مع وضع بند يتيح لدجلة الحصول على 40% من نسبة البيع، والأمر ما زال في مرحلة التفاوض ومن الممكن أن يتفق الطرفان على 20% لدجلة من نسبة بيع اللاعب.

وأكمل شبانة: الأهلي يحاول تقسيط مبلغ شراء كريم الدبيس وأحمد نادر حواش على أن يحصل كل ناد بين وادي دجلة وإنبي على 2 مليون جنيه في كل موسم.

وأتم شبانة: أشجع الأهلي على التعاقد مع مثل هذه الأعمار السنية، ولكن لا يجب أن يعتمد عليهم لرفع مستوى الفريق على المدى القريب.

تابع مواقعنا