رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022 غدًا

الدكتور أيمن عاشور
تعليم
الدكتور أيمن عاشور
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 10:41 ص

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022، مؤكدة أنه سيتم غدًا الأربعاء الموافق 17 أغسطس الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا؛ إعلان نتائج تنسيق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد.

وأشارت الوزارة في بيان لها منذ قليل، إلى أن مؤتمر إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022؛ سيتم بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السيد عطا رئيس قطاع التعليم المشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، ولفيف من قيادات وزارة التعليم العالي، وذلك بمجمع التعليم الخاص، بالتجمع الخامس - امتداد شارع التسعين - بالقاهرة الجديدة.

موعد إعلان المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022

في وقت سابق، كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد إعلان المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022، مؤكدا أنه سيتم اعلان نتيجة المرحلة الأولي من تنسيق الجامعات 2022 نهاية الأسبوع الجاري.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنه سيتم إعلان المرحلة الثانية خلال المؤتمر الصحفي، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من تسجيل رغبات طلاب المرحلة من تنسيق الجامعات.

 

موقع التنسيق الإلكتروني 2022

وحتى يستطيع المتبقي من طلاب المرحلة الأولى بـ تنسيق الجامعات 2022؛ تسجيل رغباتهم قبل يوم الغد؛ يجب عليهم الدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني 2022، والذي يعتبر هو الموقع الأهم في الوقت الراهن لجميع طلاب الثانوية العامة، فمن خلاله سيتم تسجيل رغبات الطالب للالتحاق بالكليات والمعاهد، لبدء مرحلة دراسية جديدة، ولابد من التأني في اختيارها، ولذلك قدمنا لكم نصائح اختيار التخصص الجامعي يمكن الرجوع إليه من هنــــــــا.

تابع مواقعنا