رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط متهم بحوزته أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الاتجار بالمرج

المتهم بحوزة المضبوطات
حوادث
المتهم بحوزة المضبوطات
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:23 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ القبض على أحد الأشخاص، للاتجار في  المواد المخدرة، متخذًا من محل سكنه بالمرج مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

الاتجار في المواد المخدرة 

أكدت معلومات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة؛ قيام أحد الأشخاص - له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته 2 بندقية خرطوش، 2 فرد خرطوش، عدد من الطلقات، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتفي محمول، وميزان حساس.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة والأسلحة النارية بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من مُتحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة.

في وقت سابق؛ تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، حال تواجده بالمنطقة محل سكنه، وبحوزته  كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

القبض على تاجر مخدرات 

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من مُتحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا