الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود عامر يوضح مقصده بشأن تصريحاته الأخيرة عن بطالة بعض الفنانين: فيه كلام مبتور

محمود عامر
فن
محمود عامر
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:17 م

أوضح الفنان محمود عامر مقصده بشأن تصريحاته الأخيرة، عن بطالة بعض الفنانين، الذين يشكون من قلة مشاركتهم في أعمال فنية، إذ أشار إلى أن هذا الأمر قد يقهر الفنان، كما أوضح أن هناك بعض التصريحات تم تحريفها، إذ أكد أن بعض تصريحاته من لقائه مع الفنانة نشوى مصطفى، في برنامج بنت البلد، تم بترها وتحريفها، لذلك حرص على كتابة توضيح.

فكتب محمود عامر منشورا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: توضيح مطلوب وعاجل، عندما استضافتني بنت البلد النجمة نشوى مصطفى، تحدثت من القلب، واتكلمت عن أن الفنان العاطل بتبقى في قهرة جواه.

واستكمل محمود عامر: لأنه بيكون متعطل عن ممارسة إبداعه، فيتاخد جزء مبتور من الحوار، وينزل في مكان وتتحول التعليقات إلى سجال، ويتقال أن الفنانين بيشحتوا وبيستنجدوا؟.. بصراحة عيب بجد وغير مقبول، ومش في مكانه على الإطلاق.

وأضاف محمود عامر: عموما أنا فرحان ومبسوط باللقاء، وقلت اللي في قلبي بدون زواق، فياريت الناس اللي بتعلق تتفرج على اللقاء وتحكم بضمير، بدل من أنها  تتجنى على الناس، وبرضه أرجع وأقول بكرة أحلى بإذن الله.

تصريحات محمود عامر 

وكان محمود عامر تصدر التريند مساء أمس، بعد حواره مع الفنانة نشوى مصطفى، في برنامج بنت البلد، حيث قال خلال اللقاء: أصعب شيء على الفنان أنه يكون عاطل ويقهر نفسه.

تابع مواقعنا