رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة قاتل والدته بالبحيرة للطب النفسي لبيان مدى قواه العقلية

محكمة جنايات دمنهور
محافظات
محكمة جنايات دمنهور - ارشيفية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:15 م

قررت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار السعيد شوقي الصالحي رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشارين حسين رشدي حسين، وتامر عتمان، وسكرتير المحكمة خالد محمد حسين، اليوم الثلاثاء، إحالة المتهم خ.م.خ، منجد، بقتل والدته بمركز المحمودية، لمستشفى المعمورة بمحافظة الإسكندرية للطب النفسي  لمدة 45 يوما، لبيان ما إن كان المتهم يعاني من مرض نفسي من عدمه.

تحديد جلسة 5 سبتمبر لمحاكمة قاتل والدته بالبحيرة 

كما حددت هيئة المحكمة، جلسة 5 سبتمبر المقبل لمحاكمته بعد ورود تقرير مستشفى الطب النفسي بالإسكندرية، للكشف علي قواه العقلية وإن كان يعاني من مرض نفسي من عدمه.

وترجع تفاصيل الواقعة حينما تلقي مأمور مركز شرطة المحمودية، بلاغا من الأهالي يفيد بقيام منجد بقتل والدته الكفيفة، بسبب خلافات عائلية ظنا منه إنها السبب في إبعاد زوجته عنه وتركها لمنزل الزوجية بسبب خلافات متكررة فينا بين القتيلة وزوجة المتهم.

تفاصيل الواقعة 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية، وبالانتقال وبالفحص تبين قيام المتهم خ.م.خ، ويعمل منجد، بقتل والدته المجني عليها الضريرة خ.ع.خ، بأن قام بحيازة سلاح ناري بندقية خرطوش، وتسلل إلي غرفة نوم والدته بالطابق العلوي بالمنزل وباغتها في مرقدها، وأطلق عليها عيارين ناريين استقرا بصدرها وبطنها، مما أدى لوفاتها في الحال.

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وقيدت القضية برقم 5158 لسنة 2022 جنح مركز شرطة المحمودية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا