رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ بورسعيد يستقبل لجنة مركز معلومات التنمية المحلية

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 04:08 م

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، لجنة مركز معلومات التنمية المحلية برئاسة اللواء محمد الوزير، وجمعة عبد العليم، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد.

ورحب محافظ بورسعيد بأعضاء اللجنة، مستعرضًا عددًا من الجهود التنموية التي شهدتها بورسعيد مؤخرًا في مختلف المجالات، مؤكدًا أن بورسعيد اتخذت خطوات ثابتة نحو تحقيق التنمية المستدامة في إطار رؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإحداث التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة المصرية وفقا لرؤية مصر 2030.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة حصلت على نصيب كبير من المشروعات التنموية والخدمية، فضلًا عن المشروعات التي تشهدها الدولة المصرية، للمرة الأولى على أرض بورسعيد، ووجه محافظ بورسعيد الشكر للقيادة السياسية وكافة الجهات المعنية على جهود التطور والتنمية الغير مسبوقة ببورسعيد.

وأشادت لجنة مركز معلومات التنمية المحلية، بالطفرة التي جرت ببورسعيد في وقت قياسي، وجهود الأجهزة التنفيذية بقيادة اللواء عادل الغضبان، مؤكدين أن بورسعيد أصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول.

محافظ بورسعيد يستقبل مدير الحماية المدنية الجديد

وفي سياق آخر، استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، العقيد شريف العربي مدير الحماية المدنية الجديد ببورسعيد، وذلك بمكتبه بديوان عام محافظة بورسعيد.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة للعقيد شريف العربي مدير الحماية المدنية الجديد ببورسعيد على منصبه الجديد، متمنيًا له مزيدًا من التقدم والنجاح، وأكد محافظ بورسعيد أن أفراد الشرطة المصرية هم شركاء التنمية التي تشهدها الدولة المصرية، فهم يبذلون كل غالِ وثمين من أجل الحفاظ على أمن وأمان البلاد، والتصدي لكل من يحاول تعطيل مسيرة التنمية، مشيدًا بما يبذله رجال الحماية المدنية من مجهودات، متمنيًا من الله أن يحفظ مصر وأبناء الشرطة المصرية وتستمر عجلة التنمية والازدهار.

تابع مواقعنا