رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. التعليم تعقد اختبارات القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس للطلاب المتخلفين عن المواعيد المحددة

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 04:20 م

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022، اختبارات القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس للطلاب الذين حالت ظروفهم عن أداء الامتحان في المواعيد التي كانت مُقررة من قبل.

 

اختبارات القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس للطلاب

وأشارت الوزارة إلى تمكين الطلاب المُشار إليهم بأداء الامتحان، وهم المستوفون لمستندات التقدم فقط، ولهم بطاقات تحقيق شخصية لدى رؤساء اللجان.

وأكدت أنه يمكن للطلاب الذين لم يستوفوا أوراقهم، بالتقدم بمستنداتهم إلى الإدارة العامة للامتحانات، قبل بدء امتحانات التخلفات، وذلك لتمكينهم من أداء الامتحان، وأخذ بطاقة تحقيق الشخصية.

على صعيد آخر، عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها، لمُناقشة مهام عملهم والدور المنوط بهم، وخِطة الوزارة لتطوير التعليم.

ورحّب الدكتور رضا حجازي، بالقيادات، مؤكدًا أهمية تكاتف وتعاون جميع العاملين بالتربية والتعليم، لاستكمال مسيرة العمل بنفس الروح، ومشاركة كل الجهات المختصة في العمل المؤسسي وعملية صنع القرار، قائلًا: لا تغيير في فلسفة المنظومة التعليمية، ونحن جميعًا شُركاء في استكمال هذا الجهد، وكل فرد من أبناء الوزارة لديه مسئولية في تطوير العملية التعليمية، بما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية، والخطة الاستراتيجية للدولة.

وأكد حجازي، أنه بناءً على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ سنعمل على استكمال مسيرة تطوير المنظومة التعليمية، والعمل بسياسة الحوار، ومُشاركة أولياء الأمور والطلاب، ليدركوا مدى الجهد المبذول في تطوير العملية التعليمية، والذي يتجلى في البنية التكنولوجية في المدارس والمنصات التعليمية، بنوك الأسئلة، جدارات مناهج التعليم الفني، تدريب المعلمين، المناهج الجديدة، وغيرها من الجُهود التي بذلتها الوزارة خلال السنوات الماضية.

تابع مواقعنا