رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محاضرات بالفيديو للاعبي منتخب الناشئين قبل كأس العرب

منتخب الناشئين
رياضة
منتخب الناشئين
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 05:38 م

حرص محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين، على عقد محاضرات بالفيديو مع لاعبيه، وعرض بعض اللقطات لنظيره السعودي، الذي سيواجه المنتخب المصري في انطلاق مشواره ببطولة كأس العرب للناشئين التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية.

وقام وهبة بدراسة المنتخب السعودي عبر الفيديو وشرح للاعبين نقاط القوة والضعف، قبل المواجهة التي ستقام يوم الأربعاء 24 أغسطس، في ملعب السيق بوهران.

تدريبات منتخب الناشئين
 

ويواصل منتخب الناشئين تدريباته على فترتين يوميًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب.

وأوقعت قرعة كأس العرب للناشئين المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات السعودية، سوريا ولبنان.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كلَا من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبد الغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

وفى سياق متصل كان المنتخب الوطني للشباب تحت قيادة المدرب محمود جابر استطاع التأهل لنهائي بطولة كأس العرب في السعودية ووصل للمباراة النهائية، ولكنه خسر أمام المنتخب السعودي بركلات الترجيح بعد النجاح خلال البطولة والتأهل على حساب كل من المغرب والجزائر في أدوار البطولة.

وعاد منتخب الناشئين من معسكره بمدينة جدة السعودية، صباح الجمعة الماضي، الذي خاض خلاله مواجهتين إحداهما مع نظيره السعودي وانتهت بالفوز بهدف، وأخرى مع السودان، وانتهت بالفوز بثلاثية نظيفة.

وظهر منتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر، بشكل مميز في بطولة كأس العرب، التي أقيمت في السعودية، واستطاع الوصول للمباراة النهائية أمام منتخب السعودية، ولكن خسر بركلات الترجيح.

تابع مواقعنا