رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غياب سنتين.. نجوى فؤاد تعود للتمثيل من خلال الضاحك الباكي

نجوى فؤاد
فن
نجوى فؤاد
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 06:08 م

كشف المؤلف محمد الغيطي تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم الضاحك الباكي، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وتدور أحداث العمل عن حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني.

قال المؤلف محمد الغيطي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الفنانة نجوى فؤاد انضمت مؤخرًا للمسلسل كضيفة شرف، وتجسد شخصية مدربة بديعة مصابني، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة رزان مغربي خلال أحداث المسلسل.

مسلسل الضاحك الباكي

يضم مسلسل الضاحك الباكي عدد كبير من الفنانين أبرزهم، عمرو عبد الجليل، مصطفى شوقي والذي يجسد شخصية سيد درويش، رزان مغربي وهي بديعة مصابني في العمل، محمد سليمان في شخصية ستيفن روستي، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

وتدور أحداث العمل حول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني وحياته في مصر بالفترة بداية من عام 1900 حتى 1949.

آخر أعمال نجوى فؤاد

يعد آخر عمل قدمته نجوى فؤاد فيلم قهوة بورصة مصر، والذي عرض عام 2019، وضم العمل العديد من الفنانين أبرزهم: علاء مرسي، صلاح عبد الله، حسن حسني، لطفي لبيب، صبري عبد المنعم، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف علاء مرسي وإخراج أحمد نور، وشاركت قبلها في 2018 بمسلسل أرض النفاق للفنان محمد هنيدي، هنا شيحة. 

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إنها تفكر في تقديم سيرتها الذاتية على فكرة فيلم تيتانيك، وأنها ترشح الفنانة حورية فرغلي لتجسيد فترة شبابها. 

تابع مواقعنا