رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة مجهولة بجوار سواحل مرسى مطروح

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 06:16 م

عثرت أجهزة أمن محافظة مطروح،  اليوم الثلاثاء، على جثة على سواحل قرية أبو لهو مجهولة الهوية، ألقتها الأمواج على شواطئ مدينة مرسى مطروح، ولم يعرف سبب الوفاة إلى الآن.

 وقال مصدر بصحة مطروح، في تصريحات لـالقاهرة 24، إنه تم العثور على جثة لشاب على سواحل قرية أبو لهو البحري غرب مدينة مرسي مطروح، وتم نقلها إلى مستشفى مطروح العام.
وأضاف المصدر، أنه  لم يعرف سبب الوفاة إلى الآن، وسيتم عرضه على الطب الشرعي في الإسكندرية لمعرفة سبب الوفاة وجودة علي شواطئ مطروح اليوم.

وأوضح المصدر، أنه تم تحرير المحضر اللازم، وتسليم الجثة تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة والجهات المختصة لاتخاذ قرار في الواقعة.


في سياق آخر، أصيب اليوم  اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية الجديد، و6 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع 3 سيارات، وذلك في الكيلو 60 بطريق وادي النطرون - تقاطع طريق البترول مع وادي النطرون، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وأكد مصدر في مديرية صحة مطروح لـ القاهرة 24، أن تصادم وقع بين سيارة نقل ثقيل و3 سيارات أخرى، وتم الدفع بسيارات إسعاف، ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، ويجرى الآن إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لوزير التنمية المحلية وباقي المصابين في الحادث، وأن الحالة العامة مُستقرة.

على الفور، تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا