رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريبات إضافية لثلاثي الزمالك في مران الفريق

مران الزمالك - أرشيفية
رياضة
مران الزمالك - أرشيفية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 06:58 م

خاض محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش وعمر السعيد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب مشاركتهم في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في الدوري الممتاز.

تدريبات إضافية لثلاثي الزمالك

وأدى الثلاثي تدريبات بالركض حول الملعب، بعدها عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع شيكابالا والونش، من أجل الاطمئنان على جاهزيتهما للفترة المقبلة.

وعاد الونش لتدريبات الزمالك اليوم بعد تعافيه من الإجهاد العضلي الذي أبعده عن المشاركة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الكأس.

كما خاض لاعبو فريق  الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر تقسيمة فنية  بدون حراس مرمى خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أن تكون التقسيمة بدون حراس مرمى لهدف فني، لزيادة  قدرة اللاعبين على الاحتفاظ بالكرة دون أن تهتز الشباك.

وقام الجهاز الفني باستخدام مرميين صغيرين  بجوار المرمى الأساسي، للتسديد عليه في بعض الجمل الفنية أثناء التقسيمة.

في السياق ذاته، خاض أحمد فتوح وسيد عبدالله نيمار ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بالركض حول الملعب على هامش تدريب اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري الممتاز.

ولم يشارك الثنائي في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، ومنحهما  الجهاز الفني تعليمات بخوض تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب.  

وتولى أندرية فيليب مدرب الأحمال الإشراف على تدريبات الثنائي قبل أن يخوضا بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.‏

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا