رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

له معجبون ويشبهونه بجاستين بيبر.. سفير كوريا الجنوبية يستقبل أول لاعب مصري محترف ببلاده

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 07:23 م

دعا هونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية، عاصم مرعي لاعب المنتخب المصري لكرة السلة الذي يلعب حاليًا مع تشانجوون إل جي ساكرز، أحد فرق كرة السلة الكورية المحترفة إلى السفارة.

وأشاد السفير هونج بمرعي لإنجازاته الرياضية وهنأه على كونه أول لاعب مصري يلعب في فريق كوري، مؤكدا أن علاقاتنا الثنائية في مختلف المجالات امتدت حتى وصلت ملاعب كرة السلة، وذلك وفقًا لبيان السفارة الكورية بمصر.

كما شدد السفير هونغ على أن السفارة ستسعى دائمًا إلى دعم التعاون الثنائي في مجالي الشباب والرياضة لتعزيز التفاهم بين شعبي البلدين.

وأشارت السفارة إلى أنه من المقرر أن ينافس أول لاعب مصري تطأ قدمه ساحات كرة السلة الكورية مع فريق إل جي ساكرز للعام الثاني بعد تجديد عقده لموسم 2022-2023 الذي سيبدأ في أكتوبر. 

وقال إن اللعب مع المنتخب الكوري كرياضي مصري مسؤولية كبيرة وسيبذل قصارى جهده لخلق فرص جديدة للاعبين المصريين الآخرين.

معجبون من كوريا الشمالية باللاعب المصري

أظهر اللاعب الذي يبلغ طوله 2.06 متر أداءً منقطع النظير في الريباوند الهجومي حيث حصل على 6 هجمات في كل مباراة مما منحه لقب ماكينة الريباوند وملك السلة السفلية في الموسم السابق.

استحوذ مرعي على قلوب مشجعي كرة السلة الكوريين ليس فقط لمهاراته التي لا تضاهى ولكن أيضًا لمظهره الوسيم مع المعجبين الكوريين الذين قارنوه بالممثل الأمريكي أورلاندو بلوم أو المغني الكندي جاستن بيبر.

وإذا نظرنا للأنشطة الاستثمارية المحلية المحلية لشركتي الإلكترونيات الكورية إل جي وسامسونج التي تنقل التقنية الكورية إلى مصر، ذكر السفير أن عاصم مرعي كان يلعب دور السفير الرياضي المصري الكوري من خلال إظهاره ونشره لمهارات كرة السلة المصرية إلى بطولات كرة السلة الكورية، وبالتالي المساهمة في العلاقات المصرية الكورية في المجال الرياضي.

تابع مواقعنا