رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. توتنهام هوتسبير يتعاقد مع ديستني أودوجي مدافع أودينيزي

ديستني أودوجي
رياضة
ديستني أودوجي
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 08:19 م

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تعاقده مع الإيطالي ديستني أودوجي، لاعب فريق أودينيزي الإيطالي، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، بشكل رسمي، ضمن تدعيمات صفوف الفريق.

وينضم ديستني اودوجي إلى فريق توتنهام، ولكن سيرحل إلى فريقه أودينيزي لموسم واحد على سبيل الإعارة، ومن بعد ذلك سيكون لاعبًا في صفوف فريق السبيرز في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وقال نادي توتنهام في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: يسعدنا أن نعلن عن التوقيع الدائم لـ ديستني أودوجي من أودينيزي، حيث وافق المدافع على صفقة تستمر حتى عام 2027، وستعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2022/23.

التعادل الإيجابي يحسم ديربي لندن


وتعادل فريق توتنهام أمام نظيره فريق تشيلسي بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستنافورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

كونتي يرفض الحديث عن مشادته مع توخيل

 

ورفض الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، التعليق عن مشادته مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، بعد مواجهة الفريقين في ديربي لندن بالبريميرليج.

وقال مدرب توتنهام في تصريحات صحفية عقب ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام: أكرر لا أرغب بالحديث عن الحادثة مع توخيل في المباراة هذا الأمر لا يهم، وأريد الحديث عن المباراة نحن هنا للحديث عن كرة القدم فقط وليس المشكلات.

تابع مواقعنا