رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المئات يودعون شابين توفيا غرقا داخل ترعة بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 09:44 م

شيع المئات من أهالي قرية بابل وكفر حمام التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية، جثماني شابين أبناء عمومه لقيا مصرعهما غرقا في ترعة القرية أثناء الاستحمام أمس، وسط حالة من الحزن الشديد من الأهالي المشاركين في الجنازة وانهيار أسر الشابين المتوفين، حيث تم تشيع جثمان الشاب الأول بعد استخراج تصاريح الدفن، بينما تم تشيع ابن عمه بعدة بساعات بعد وفاته أثناء محاوله انقاذ حياته في مستشفى تلا المركزي.

غرق شابين بالمنوفية

وأوضح عدد من أهالي قرية بابل وكفرحمام، أن الجنازة كانت مهيبة وشارك فيها أعداد كبيرة من أهالي القرية، مؤكدين أن الوفاة صادمة للشابين، حيث إنهما أبناء عمومة، موضحين أن القرية بالكامل حزينة على وفاة الشاببين اللذين لم يتعدى أعمرهما 18عامًا.

وكانت جهات التحقيق في محافظة المنوفية، قد صرحت بدفن جثماني الشابين بعد الانتقال لمكان الواقعة، ومناظرة الجثامين، وسؤال الأهالي عن الواقعة، والاستماع لأقوال أسرة الشابين، حيث نفوا وجود شبهة جنائية وأيدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، كشف مصدر طبي بمستشفى تلا المركزي بمحافظة المنوفية، وفاة الحالة الثانية في حادث غرق شابين  أبناء عمومة، بترعة بابل التابعة لمركز تلا، موضحًا أنه توفي قبل قليل، بعد تقديم ما يمكن من الرعاية الصحية اللازمة على مدار أكثر من 12 ساعة الماضية.

وأضاف المصدر الطبي في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الشاب المتوفى تم نقله إلى مشرحة المستشفى ووضعت تحت تصرف جهات التحقيق، مشيرا إلى أن نجل عمه وصل إلى المستشفى مساء أمس جثة هامدة غي نفس واقعة الغرق، حيث تم إخطار جهات التحقيق والتي باشرت التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا