رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بمشاركة تريزيجية.. طرابزون سبور يسقط أمام كوبنهاجن بهدفين في دوري أبطال أوروبا

محمود حسن تريزيجيه
رياضة
محمود حسن تريزيجيه
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:12 م

انتهت، منذ قليل، أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق طرابزون سبور التركي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجية أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، في بطوله دوري أبطال أوروبا، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

والتقى نادي طرابزون سبور التركي أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الفريق الدنماركي.

أحداث مباراة طرابزون سبور وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

افتتح التسجيل لمصلحة كوبنهاجن الدنماركي اللاعب فيكتور كلاسن في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من راسموس فالك، ثم أضاف لوكاس لاركر الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة من دنيس فافرو، قبل أن يسجل أناستاسيوس باكاسيتاس هدف طرابزون سبور الأول بعد تمريرة من عبد القادر عمر.

وشهد اللقاء تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجية أساسيًا مع طرابزون سبور التركي أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، منذ بداية اللقاء، ولعب الـ90 دقيقة كاملة، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الإياب بين طرابزون سبور وكوبنهاجن الدنماركي

وتقام مباراة الإياب في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريقي طرابزون سبور وكوبنهاجن الدنماركي، على ملعب الفريق التركي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا