رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رونالدو يعلن ظهوره في لقاء صحفي للرد على شائعات مستقبله

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:48 م

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ظهوره في لقاء صحفي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل الرد على شائعات رحيله عن الشياطين الحمر.

وارتبط البرتغالي كريستيانو رونالدو بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

رونالدو يعلن ظهوره في لقاء صحفي

وأوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعليق على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أنه سيظهر الحقيقة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد خلال مقابلة صحفية له خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد كريستيانو رونالدو، أن الإعلام يقول الأكاذيب، وأن لديه سجل ملاحظات حول 100 خبر 5 منهم كانوا صحيحين فقط.

صحفي مقرب من رونالدو يكشف اهتمام 6 أندية بالتعاقد معه

وحسب الصحفي إيدو أجيري، المقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن مهاجم مانشستر يونايتد لديه عروض من 6 أندية ترغب في التعاقد معه، والحديث أنه عرض نفسه على أندية أوروبا ليس له أساس من الصحة.

وترغب عديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعل أبرزها نابولي وروما الإيطاليان، إنتر ميامي الأمريكي، بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليفربول، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

تابع مواقعنا