رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على الحالة المرورية بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

التكدس المروري
حوادث
التكدس المروري
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:20 ص

شهدت الطرق الرئيسية والميادين العامة، صباح اليوم الأربعاء، حالة من  التكدس المروري في حركة السيارات، وسط التواجد الأمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب الكثافات المرورية.

الحالة المرورية اليوم

وظهرت حالة من التكدس المروري، في شارع رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر، أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري.

وشهد الطريق الدائري في اتجاه السلام بمنطقة المرج حالة من الشلل المروري، والأمر ذاته أعلى محور 26 يوليو الذي شهد تزاحمًا كبيرًا بين السيارات.

وفي السياق ذاته، شهد شارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان، سيولة مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة، وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

فتح محور 26 يوليو

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية إعادة فتح محور 26 يوليو، بعد الإلحاق لإخطار السابق بتاريخ 2022/7/7 م، وذلك بشأن قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بأعمال تطـوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو، وطلب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التنسيق لتنفيذ أعمال هدم نفق الأمن المركزي وتنفيذ التحويلات المرورية اللازمة.

تابع مواقعنا