رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالإسماعيلية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:17 ص

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 شخصا آخرين صباح اليوم الأربعاء، بينهم 8 أطفال، في انقلاب  ميكروباص 14 راكبا، بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وتحديدا عند وصلة أبو سلطان.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب ميكروباص 14 راكبا رقم  ر ه ج 9264 م بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وصلة أبو سلطان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادث ومعرفة حالات المصابين ونقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

ودفع  الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بالإسماعيلية  بـ 7 سيارات إسعاف لنقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى فايد و13 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وعلى جانب آخر، أصيب 3 أشخاص  في حادث تصادم دراجة نارية مع توك توك بدون لوحات معدنية بطريق فنارة العمدة وتحديدا أمام شاطئ المشاة بالإسماعيلية.

أسماء المصابين

 

وأسفر الحادث عن إصابة كل من محمد محمود علي، 13عامًا، من فنارة، محمد السيد عبد الحي، يبلغ  من العمر 19عامًا، من فنارة، مينا سمير فهيم من فنارة، يبلغ من العمر 27 عاما.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة ومعرفة حالات المصابين ونقلهم إلى المستشفى.

تابع مواقعنا