رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شباب منشأة جريس بالمنوفية يستغيثون بـ وزير الرياضة: مهزلة تحدث في انتخابات مركز الشباب | فيديو

وزير الشباب والرياضة
محافظات
وزير الشباب والرياضة
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:34 م

ناشد شباب منشأة جريس مركز أشمون بمحافظة المنوفية؛ وزير الشباب  والرياضة، بوقف ما أسموه مهزلة في إجراءات التقدم لانتخابات مجلس إدارة مركز الشباب بالقرية، مستنكرين ما حدث فى الإعلان عن فتح باب الترشح لمجلس الإدارة بمركز شباب القرية.

 

شباب منشأة جريس: مجلس الإدارة تعمد التعتيم إعلان موعد الانتخابات

وأكد أحد شباب قرية منشأة جريس لـ القاهرة 24، أن قصة موضوع الترشح لعضوية مجلس إدارة مركز شباب القرية قصة يتعجب لها الجميع، حيث قام مجلس الإدارة بالتعاون مع إدارة مركز الشباب، بالتعتيم على الإعلان حتى لا يعلم الشباب عنه شيئ، ويظل حتى آخر يوم؛ حيث لم يتم إعلان سوى ورقة بداخل شقة تم تأجيرها حتى الانتهاء من الأعمال الإنشائية التى تتم بالمركز.

شاب منشأة جريس بالمنوفية: مجلس الإدارة لم يعلنوا بلافته عن موعد الانتخابات

ووثق شباب منشأة جريس ذلك، بفيديو من آخر أيام الترشح، حول سور مركز الشباب والمبنى الموجود، مخالفين بذلك اللوائح والقوانين، إضافة أن المركز الاعلامي لإدارة شباب أشمون؛ أكد أن الإعلان الذى نشرته الإدارة على الصفحة الرسمية لها أو المركز الإعلامي لإدارة الشباب والرياضة بأشمون؛ شابه مخالفات.

وحرر الشباب محضرًا إداريًا بأشمون، لتضررهم من عدم الالتزام بالإعلان، وفقدانه مبدأ الشفافية وتعارضه مع مبدأ تكافؤ الفرص، الذى تحرص الدولة على تطبيقه طوال الوقت، مناشدين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالإنصاف لهم، لعدم ضياع حقهم، مُلزمين المسئولين بتطبيق القانون لعدم الشعور بالظلم، مُطالبين بمحاسبة المقصرين من موظفي الشباب والرياضة بأشمون، واتخاذ اللازم نحو إيقاف ما حدث، وألا يمر مرور الكرام.

وحمل المحضر الذي تم تحريره لتوثيق تظلم شباب منشأة جريس 3 أحوال بتاريخ 16 / 8/ 2022، ويستمر الشباب في مطالبهم العادلة بتوفير جو ملائم لانتخابات حرة نزيهة يكون الكاسب فيها فائز بشرف ويقف الجميع خلفه 

تابع مواقعنا