رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميرهان حسين تنتهي من تصوير فيلم اتنين للإيجار.. وتستعد لتصوير الونش في هذا الموعد

ميرهان حسين
فن
ميرهان حسين
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:03 م

توشك الفنانة ميرهان حسين، للانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم اتنين للإيجار، حيث تنتهي من تصوير مشاهدها يوم الجمعة المقبل، والفيلم إنتاج إسعاد يونس، ويعتبر هذا العمل هو عودة إسعاد يونس مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقفها فترة طويلة.

وتجسد ميرهان حسين، خلال أحداث العمل بطولة إحدى حكايات الفيلم، الذي يعتمد على وجود فنان كضيف شرف، وبطولة حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

ميرهان حسين

مسلسل الونش

وعلى جانب آخر، تستعد ميرهان حسين لبدء تصوير دورها في مسلسل الونش خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا يوم 27 من شهر أغسطس الجاري، وهو من بطولة الفنان محمد رجب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، حيث تعمل الشركة المنتجة على إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، وذلك بعد التعاقد مع محمود عبد المغني، ومنة فضالي وإيهاب فهمي حتى الآن.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ويعُد مسلسل الونش، هو التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم الخلبوص، الذي تم عرضه عام 2015، ومسلسل علامة استفهام، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أعمال ميرهان حسين

ويذكر أن ميرهان حسين، شاركت مؤخرًا في مسرحية الليلة الكبيرة، التي عرضت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

تابع مواقعنا