رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

3 عروض خارجية لضم أليو ديانج.. والأهلي يرد | خاص

أليو ديانج
رياضة
أليو ديانج
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:22 م

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، حقيقة اقتراب رحيل المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن ديانج تلقى ثلاثة عروض خلال الفترة الأخيرة، من نادٍ تركي وآخر سعودي وثالث إيطالي.

وتابع المصدر، أن إدارة شركة الكرة بالنادي الأهلي، رفضت تلك العروض المقدمة لـ ديانج، خاصة أنها لا تتوافق مع مطالب الأهلي المالية.

واختتم المصدر أن هناك محاولات لإقناع أليو ديانج بالاستمرار رفقة الأحمر، مع زيادة راتبه من 800 ألف دولار إلى مليون دولار، لحين وصول عرض مناسب لطلبات الأهلي المادية.

الأهلي يستعد لمواجهة إيسترن كومباني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة إيسترن كومباني المقرر إقامتها ‏مساء اليوم الأربعاء على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين في مسابقة ‏الدوري الممتاز.‏

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على نظيره فريق مصر المقاصة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الاهلي we السلام، بهدف دون رد، ليتأهل الأحمر إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة خلف بيراميدز والزمالك المتصدر، ومازالت لديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي من مطلع الدور الثاني للمسابقة المحلية، فيما يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الـ16 برصيد 28 نقطة.

تابع مواقعنا