رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط مليون قرص لأدوية ومنشطات بالجيزة

المضبوطات
حوادث
المضبوطات
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:52 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أكثر من مليون عبوة وقرص لأدوية ومنشطات مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا داخل مخزن غير مرخص بالجيزة، يأتي ذلك في إطار الجهود الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها لاسيما حيازة السلع مجهولة المصدر.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام أحد الأشخاص بتحويل وحدة سكنية كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة إلى مكتب ومخزن، غير مرخص، لتجارة الأدوية والمنشطات، بالاشتراك مع شخصين مندوبي مبيعات، وحيازتهم كميات من المنشطات والأدوية المهربة جمركيًا وغير المسجلة لدى الجهات المختصة، مجهولة المصدر، مما تشكل خطورة على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المختصة أمكن ضبطهم وبحوزتهم 1،046،500 مليون عبوة وقرص لأدوية ومنشطات بدون مستندات مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا وغير مسجلة لدى الجهات المختصة وبدون إشراف طبى – 4 هواتف محمولة – مبالغ مالية من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية  بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن التعدي على أحد الأطفال وإحداث إصابته بالقليوبية.
 

 3 طلاب تعدوا على زميلهم بسلاح أبيض

تبين خلال التحريات والفحص أنه بتاريخ 5 أغسطس الجاري تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من عامل، مقيم بدائرة المركز، وبرفقته نجله طالب، مقيم بذات العنوان، مصاب بجروح متفرقة، بتضرره من 3 طلاب، مقيمين بذات العنوان، لقيامهم بالتعدي على نجله بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهم أثناء اللهو بالمنطقة محل سكنهم، محدثين إصابته المشار إليها.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين عقب تقنين الإجراءات وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط الثالث.

تابع مواقعنا