رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 19 تاجر مخدرات في حملة أمنية بطوخ

متهم - أرشيفية
محافظات
متهم - أرشيفية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:56 م

تمكنت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة طوخ، من ضبط 19 تاجر مخدرات، بحوزتهم كميات من المواد المخدرة خلال حملة أمنية مُكبرة؛ استهدفت بعض قُرى مركز شرطة طوخ وبعض الأقسام والمراكز، وتم ضبط  كميات متنوعة من المخدرات والأقراص المخدرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد قيام حملة أمنية بتعليمات من اللواء نبيل سليم مدير الأمن واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المُرخصة والمواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وشارك في الحملة، فقامت حملة أمنية شارك فيها المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ؛ استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، أسفرت جهودها عن ضبط 18 قضية اتجار في المواد المخدرة، وضبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 19 متهم لعدد 12 منهم معلومات جنائية.

كما تمكنت الحملة من تنفيذ 7139 حكم قضائي متنوع، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر؛ قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار خالد الشباسي، حبس 14 سائقا سنة مع الشغل والنفاذ والغرامة 10 آلاف جنية لكلا منهم، وإيقاف تراخيص المركبات لمدة 6 أشهر بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، وما ينتج عنها من أضرار للأرواح والممتلكات.

كانت الإدارة العامه للمرور، بالتنسيق مع مرور القليوبية، شنوا حملات مرورية على طريق مصر – إسكندرية الزراعي في نطاق محافظة القليوبية، وعلى بعض الطرق الفرعية وطريق شبرا – بنها الحر، لفحص السائقين ضمن منظومة الكاشف الطبي لفحص المخدرات للسائقين وتعاطيها، واستهدفت الحملة؛ قائدي مركبات النقل والملاكي والأجرة - الميكروباص.

تابع مواقعنا