رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل أستاذ بجامعة المنصورة ضُبط بحوزته حشيش

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:15 م

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل أستاذ جامعي بكلية الآداب جامعة المنصورة، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة القضية وذلك بعد اتهامه بحيازة مخدر الحشيش بغرض التعاطي، أثناء مروره على كمين كفر العرب بين محافظتي الدقهلية والغربية.

وكان تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط مدرس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة بحوزته كمية من مخدر الحشيش 2 طربة، وذلك أثناء استقلاله ميكروباص ومروره على أحد الأكمنة الحدودية كمين كفر العرب الفاصل بين محافظتي الغربية والدقهلية بنطاق مركز طلخا.

ضبط أستاذ جامعي بحوزته حشيش

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ضابط الخدمات الأمنية بكمين كفر العرب التابع لمركز شرطة طلخا من ضبط المدعو ش.  مدرس بقسم  الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة، بحوزته كمية من مخدرالحشيش 2 طربة أثناء استقلاله ميكروباص.

وكان اشتبه أحد ضباط الكمين بأحد الأشخاص أثناء إيقاف إحدى سيارات الأجرة ميكروباص وبتفتيشه ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش 2 طربة وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف في محضر الشرطة بحيازته للكمية المضبوطة بقصد التعاطي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبإحالته للنيابة العامة قررت عرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة، وكذلك إرسال عينة من الكمية المضبوطة بحوزة المتهم إلى إدارة المعامل الكيماوية لمصلحة الطب الشرعي للفحص والتحليل.

تابع مواقعنا