رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عودة طالبة الطب بالفيوم بعد تغيبها.. ووالدها يشكر الأجهزة الأمنية: مقدر كل من وقف معنا في أزمتنا

الطالبة تسنيم
محافظات
الطالبة تسنيم
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:43 م

أعلن نبيل محمد عبد القوي، والد الطالبة تسنيم، الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب جامعة الفيوم، وابنة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، عودتها إلى أحضان الأسرة وذلك بعد تغيبها أيام عن منزلها، الأمر الذي آثار قلقًا واسعًا بين أهالي الفيوم وزملاء الطالبة، ولكن تدخلت الأجهزة الأمنية وأعادوا الطالبة إلى الأسرة.

منشور والد الطالبة
منشور والد الطالبة

ودوّن والد الطالبة منشورًا وسط فرحة عارمة بعودة ابنته وتضمن المنشور: لله الحمد والمنة، بفضل الله تعالى تسنیم رجعت، نشكر رجال الشرطة والمباحث على جهودهم في إنقاذها في وقت قياسي.. شاكر ومقدر كل من وقف معنا في ازمتنا بالقول والعمل والدعاء، جزاكم الله خيرا جميعا.
تغيب طالبة طب بالفيوم

كانت قد تغيبت طالبة من أبناء مركز إطسا بمحافظة الفيوم، وهي تسنيم نبيل محمد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب جامعة الفيوم، وذلك عن منزلها مُنذ السبت الماضي في ظروف غامضة.

وكان لتغيب الطالبة صدى واسع على السوشيال ميديا، بنشر بيانات عنها من أجل المشاركة في عودتها للأسرة، وقدمت أسرة تسنيم شكرًا للأجهزة الأمنية في الفيوم بعد عودة ابنتهم.

تجدر الإشارة إلى أنه في قرية سنهور التابعة لمركز سنورس بالفيوم، تغيبت الطالبة ندى هاشم، طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، عن منزلها مُنذ صباح الأحد الماضي، الأمر الذي آثار قلقًا لدى أسرتها ودفعهم ذلك القلق لتحرير محضر تغيب.

وأوضحت والدة ندى هاشم، في تصريح خاص لـ القاهرة 24 قائلة: بنتي خرجت الساعة التاسعة صباحًا يوم الأحد، كانت متوجهة إلى محل الحلويات التي تعمل به، وهو على مسافة بعيدة إلى حد ما عن المنزل، ومن وقتها لم تعد إلى المنزل حتى الآن.

تابع مواقعنا